عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 18 2020

تقبل كندا الطلبات عبر الإنترنت للحصول على تصريح عمل AIP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الهجرة كندا بدأ القسم في قبول الطلبات عبر الإنترنت للحصول على تصريح عمل في كندا بموجب برنامج AIP (برنامج الهجرة الأطلسي). بدأت IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) في تلقي طلبات الحصول على تصاريح عمل AIP في 17 أغسطس 2020. سيتم قبول الطلب الورقي حتى 1 سبتمبر 2020.

يعمل برنامج AIP كطريق إلى الإقامة الدائمة (PR) التي يمكن للمقيمين الأجانب الحاصلين على عرض عمل في أي من مقاطعات كندا الأطلسية الأربعة استخدامها. هذه المقاطعات الأطلسية هي:

  • نوفا سكوتيا
  • نيو برونزويك
  • جزيرة الأمير إدوارد
  • نيوفاوندلاند ولابرادور

قبل تقديم طلب للعلاقات العامة ، يجب أن يكون لدى المرشحين تصريح عمل يسمح لهم بالعمل بشكل قانوني في كندا.

لا يمكن الحصول على تصريح العمل إلا إذا كان المرشحون:

  • التزام بتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية في غضون 90 يومًا من تقديم طلب تصريح العمل المؤقت
  • خطاب مرجعي من المحافظة
  • عرض عمل صالح من صاحب عمل في إحدى مقاطعات الأطلسي

عند استيفاء جميع المتطلبات ، قد يصبح المرشحون مؤهلين للحصول على تصريح عمل خاص بصاحب العمل لمدة عام. قد يكون شريك المرشح الأجنبي مؤهلاً للحصول على Open تصريح العمل مخصص للشركاء والأزواج في القانون العام.

إكمال LMIA (تقييم تأثير علامة العمل) ليس ضروريًا لأصحاب العمل في كندا الأطلسية بموجب AIP.

عند قبول عرض العمل ، يتعين على صاحب العمل ربط المرشح بمزود خدمة تسوية ، منظمة معينة. هذا لإجراء تقييم للاحتياجات قبل وضع خطة التسوية. يجب على أصحاب العمل أيضًا دعم الوافدين الجدد من خلال الاندماج طويل الأمد حتى يتمكنوا من الاستقرار في منزلهم الجديد بشكل دائم.

بالنسبة لتصريح العمل الخاص بصاحب العمل ، يجب على المواطنين الأجانب تقديم طلباتهم عبر الإنترنت. لا يمكنهم تقديم الطلب في ميناء الدخول. بمجرد أن يتقدم المرشح الأجنبي بطلب للحصول على تصريح عمل مؤقت ، يجب على مقدم الطلب التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في غضون 90 يومًا.

لدى AIP برنامجان للعمال الأجانب. هذه هي برنامج الأطلسي للمهارات العالية وبرنامج الأطلسي للمهارات المتوسطة. البرنامج الوحيد لخريجي الطلاب الدوليين في إطار برنامج AIP هو برنامج الدراسات العليا الأطلنطي الدولي.

يجب أن يتمتع العمال المهرة بخبرة عمل لمدة عام على الأقل في وظيفة تتعلق بعرض العمل من صاحب العمل في كندا الأطلسية. لا يتعين على خريجي الطلاب الدوليين تلبية مثل هذا المطلب. ومع ذلك ، يجب أن يكون عرض العمل بدوام كامل لمدة لا تقل عن عام واحد. يجب تصنيفها على أنها مستوى مهارة A أو B أو C أو 0.

يجب أن يكون لدى المرشح مستوى CLB (المعيار الكندي للغة) من 4 في كل منطقة للغة الإنجليزية والفرنسية. لا يمكن أن تكون نتائج الاختبار أكثر من عامين. نسخ من نتائج الاختبار مقبولة لكندا بالنسبة لـ AIP.

سيبقى برنامج AIP سليمًا حتى 31 ديسمبر 2021. تم إنشاء طيار AIP في عام 2017. وكان الهدف هو قبول أكثر من 7,000 مهاجر وعائلاتهم على مدار فترة الطيار. نجح برنامج AIP في جذب المهاجرين إلى منطقة كندا الأطلسية. أعرب وزير IRCC ، Marco Mendicino ، عن نيته في جعل AIP برنامج هجرة دائم. تم الكشف عن ذلك في خطاب تكليفه.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يرحب أكبر سحب لبرنامج PNP في مانيتوبا في عام 2020 بـ 253 مهاجرًا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan