عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 13 2019

هل يمكنك السفر إلى المكسيك بتأشيرة الطالب الكندية الخاصة بك؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
المكسيك ، رغم ذلك it تقع جغرافيًا في أمريكا الشمالية ، تنتمي إثنولوجيًا إلى أمريكا اللاتينية. على الرغم من أننا نعرف الدولة باسم المكسيك ، إلا أن الاسم الرسمي هو ال الولايات المتحدة المكسيكية.  بصرف النظر عن المقاطعة الفيدرالية ، يوجد في المكسيك 31 ولاية متنوعة اجتماعيًا وجسديًا.   ترحب الولايات المتحدة وكندا بالعديد من الطلاب الدوليين كل عام. غالبًا ما يتساءل العديد من هؤلاء الطلاب الدوليين الذين يأتون إلى كندا عما إذا كان بإمكانهم السفر إلى المكسيك؟ هل يمكنهم السفر إلى المكسيك بتأشيرة الطالب الكندي الخاصة بهم؟  هيا نكتشف.  وفقًا للسفارة المكسيكية في الهند ، لا يحتاج الأشخاص التالية أسماؤهم إلى تأشيرة للسفر إلى المكسيك. يمكنهم السفر إلى المكسيك للعبور أو السياحة أو العمل لمدة أقصاها 180 يومًا إذا كان لديهم أي مستند واحد في ميناء الدخول: 
  • أي تأشيرة صالحة لكندا أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو اليابان أو تأشيرة شنغن 
  • بطاقة العلاقات العامة (الإقامة الدائمة) للمملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو كندا أو شنغن أو اليابان أو تحالف المحيط الهادئ (تشيلي ، كولومبيا ، بيرو) 
ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن تأشيرات الدخول المتعدد هي فقط المقبولة.  ومع ذلك ، قد لا تزال ممنوعًا من دخول المكسيك على الرغم من حمل أحد المستندات المذكورة أعلاه. يخضع منح أو رفض الدخول لتقدير سلطات الهجرة المكسيكية وحدها في ميناء الدخول في المكسيك. لهم القول الفصل في هذا الصدد.  تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من منتجات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى الخدمات للطلاب الأجانب الطموحين بما في ذلك تأشيرة الدراسة لكندا وتأشيرة العمل لكندا والتقييم الكندي وتأشيرة الزيارة لكندا وتأشيرة الأعمال لكندا. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة الخاضعين للتنظيم في كندا.  إذا كنت تتطلع إلى الدراسة ، العمل في كنداأو زيارة أو استثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.  إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...  أجرت ساسكاتشوان أكبر سحب على الإطلاق في 17 أكتوبر

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.