عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 06 مايو 2021

يستدعي قرعة Tech Pilot في كولومبيا البريطانية 84 عاملاً ماهرًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إليك أخبار حول آخر قرعة Tech Pilot التي أجرتها كولومبيا البريطانية في 4 مايو 2021. في قرعة PNP، تمت دعوة 84 مرشحًا للهجرة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. الفئتان اللتان تحتهما قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي دعا مرشحي الهجرة مهارات الهجرة و Express Entry BC.

الفئات الفرعية المعنية كانت الطلاب الدوليين والعمال المهرة. الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة من المرشحين من جميع الفئات الفرعية كان 80.

في المجموع ، دعت BC 3,977 مرشحًا للهجرة حتى الآن في عام 2021. المرشحون المدعوون في السحب الأخير لديهم 30 يومًا تقويميًا للرد والتقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعة.

حول تيك بايلوت في كولومبيا البريطانية The Tech Pilot هو برنامج PNP سريع المسار مخصص للعمال الأجانب المهرة في الوظائف التقنية والمطلوبة في المقاطعة. الطلاب الدوليون والعاملين في مجال التكنولوجيا الذين يرتفع الطلب عليهم هم الذين يتم اختيارهم في سحوبات Tech Pilot.

يجب أن يكون المرشحون المؤهلون مسجلين في أحد تدفقات الهجرة الإقليمية لـ BC PNP. يجب أن يكون لديهم أيضًا عرض عمل صالح لمدة 12 شهرًا على الأقل من المنصب. يجب أن تكون هذه الوظيفة واحدة من بين 29 مهنة مؤهلة مدرجة في BC Tech Pilot.

يجب على أولئك الذين يتقدمون ضمن فئة Skills Immigration أو Express Entry إنشاء ملف تعريف عبر بوابة BC PNP عبر الإنترنت. يجب عليهم أيضًا التسجيل بموجب SIRS في كولومبيا البريطانية.

يتم تصنيف الملفات الشخصية حسب الدرجات بناءً على عوامل مثل سنوات الخبرة في العمل المباشر ، والمستوى التعليمي ، وعرض العمل في كولومبيا البريطانية. يُعد سحب Tech Pilot حدثًا أسبوعيًا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

العديد من المسارات للممرضات للهجرة إلى كندا للتعرف عليها الآن ملحوظة: PNP - برنامج المرشح الإقليمي IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات BC - كولومبيا البريطانية EEBC - Express Entry BC SI - هجرة المهارات

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan