عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 16 2021

ترحب بريتيش كولومبيا بـ 80 عاملاً تقنيًا جديدًا في أحدث سحب Tech Pilot

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت بريتيش كولومبيا سحبًا تجريبيًا للتكنولوجيا في 12 يناير 2021 ، حيث تمت دعوة 80 مرشحًا جديدًا للهجرة. كان هذا هو السحب الثاني من PNP لهذا العام.

قبلت BC PNP المرشحين بعروض عمل من شركات في قطاع التكنولوجيا في كولومبيا البريطانية. تعد Tech Pilots مسارات للمرشحين الدوليين المهرة في مجال التكنولوجيا للعمل في كندا في كولومبيا البريطانية ، وهي قاعدة رئيسية لشركات التكنولوجيا في البلاد.

المرشحين المختارين في هذا الهجرة كندا جاء السحب من تيارات Express Entry BC و Skilled Immigration. وكانت الفئات الفرعية المعنية هي الخريجين الدوليين والعمال المهرة. حصل المرشحون المدعوون على 80 نقطة على الأقل في المقاطعات.

بترشيح من BC ، يحصل مرشحو Express Entry على 600 نقطة إضافية من CRS تمنحهم الأولوية في الحصول على ITA في السحب الفيدرالي القادم Express Entry.

النقاط المنصوص عليها تأتي من نظام SIRS الخاص بـ BC PNP. يتم منح النقاط بناءً على عوامل مثل مستوى التعليم وخبرة العمل وعرض التوظيف من كولومبيا البريطانية.

أولئك الذين تلقوا دعوات لديهم 30 يومًا تقويميًا من تاريخ الدعوة لتقديم طلب كامل. يمكن القيام بذلك عبر نظام التسجيل عبر الإنترنت الخاص بـ قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي. لا تضمن ITA المستلمة ترشيح المرشحين.

يجب أن يكون عرض العمل المنصوص عليه للمرشحين من قبل BC PNP لمدة لا تقل عن سنة واحدة ويجب أن يكون هناك 1 يومًا على الأقل في العرض عند تقديم الطلب.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

عام كبير للهجرة ، تقدم كندا تقرير Express Entry لعام 2020

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan