عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 11 2021

ترحب بريتيش كولومبيا بـ 74 مرشحًا جديدًا في قرعة Tech Pilot

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 9 فبراير 2021 ، دعت كولومبيا البريطانية 74 مرشحًا جديدًا للهجرة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي كندا العلاقات العامة. كان هذا قرعة BC PNP Tech Pilot.

جاء المرشحون الذين تم اختيارهم ضمن فئتي Skills Immigration و Express Entry BC. كانوا ينتمون إلى الخريجين الدوليين والعمال المهرة وكان من المتوقع أن يحصلوا على 80 نقطة على الأقل في المقاطعة.

يعمل Tech Pilot كمسار للهجرة على أساس المسار السريع. يسمح للعاملين المطلوبين في صناعة التكنولوجيا بالوصول إلى كندا والعمل فيها. كما أنه يجلب الطلاب الدوليين.

لكي تكون مؤهلاً للبرنامج ، يجب على المرشحين تسجيل أنفسهم في أي من تدفقات الهجرة الإقليمية النشطة حاليًا في كولومبيا البريطانية. يجب أن يكون لديهم أيضًا عرض لوظيفة في كولومبيا البريطانية صالحة لمدة 12 شهرًا على الأقل. يجب أن تكون الوظيفة موجودة في قائمة 29 وظيفة مؤهلة ضمن Tech Pilot.

يعد الملف الشخصي الذي تم إنشاؤه عبر بوابة BC PNP عبر الإنترنت ضروريًا للمرشحين للتقدم بطلب للحصول على فئات Express Entry BC أو Skills Immigration. يجب عليهم تسجيل أنفسهم تحت BC PNP's السادة.

بناءً على العديد من العوامل بما في ذلك الخبرة في العمل ومستوى التعليم وعرض التوظيف في كولومبيا البريطانية ، يتم تقييم ملفات المتقدمين. ثم يتم تحديد من يمكن دعوته جميعًا للتقدم في جولة دعوة معينة.

مع نموذج الترشيح BC ، سيحصل مرشحو Express Entry على 600 نقطة CRS إضافية ، مما يضمن لهم بشكل فعال ITA في قرعة الدخول السريع التي أجريت بعد ذلك.

يجب على المرشحين المدعوين تقديم طلب مفصل في غضون 30 يومًا من تلقي الدعوة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترسل كولومبيا البريطانية دعوات إلى 8 من رواد الأعمال الأجانب الجدد

ملحوظة:

BC PNP - برنامج ترشيح مقاطعة كولومبيا البريطانية

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟