عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 24 2020

تستقبل بريتيش كولومبيا 62 عاملاً تقنيًا جديدًا في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

عقدت كولومبيا البريطانية (BC) جولة جديدة لإرسال LAA (خطاب نصيحة للتقديم) في 21 يوليو 2020. في القرعة ، تم إصدار 62 دعوة (LAAs) لمرشحي Tech Pilot (برنامج الترشيح الإقليمي) BC PNP.

يجد العاملون في مجال التكنولوجيا والطلاب الدوليون عند الطلب BC PNP Tech Pilot مسارًا سريعًا في الهجرة إلى كندا للوصول والاستقرار في كندا.

يجب أن يكون لدى المرشحين المدعوين في BC PNP Tech Pilot عرض عمل لوظيفة تستمر لمدة عام على الأقل وهي واحدة من 29 مهنة مطلوبة في Tech Pilot.

في هذا السحب ، تم إرسال الدعوات إلى المرشحين في فئتي الخريجين الدوليين والعمال المهرة الذين يندرجون ضمن مسارات Express Entry BC (EEBC) و Skills Immigration.

كانت النتيجة الإقليمية الدنيا المتوقعة من المرشحين المختارين في كل فئة فرعية 80.

سيحصل مرشحو Express Entry BC على 600 نقطة تضاف إلى درجاتهم الأصلية في نظام التصنيف الشامل CRS عند ترشيحهم محليًا إلى BC. ستضمن إضافة النقطة فعليًا حصولهم على ITA (دعوة للتقديم) للحصول على الإقامة الدائمة (PR) في كندا في وقت لاحق. قرعة الدخول السريع.

ستتم معالجة طلبات العلاقات العامة للمرشحين المدعوين ضمن فئات مهارات الهجرة من قبل IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا) بعد إصدار ترشيح إقليمي من قبل BC.

الخطوة الأولى لطامح يحاول الهجرة إلى بريتيش كولومبيا من خلال كولومبيا البريطانية PNP الفئات هي إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت في BC PNP. ومع ذلك ، يجب على المتقدمين من الفئات التالية فقط التسجيل في SIRS (نظام تسجيل هجرة المهارات) في BC PNP للحصول على درجة:

  • الدراسات العليا الدولية
  • مبتدئ المستوى وشبه ماهر
  • عامل ماهر

قرعة BC PNP Tech Pilot كبيرة جدًا الهجرة الى كندا. أجرى BC 15 من هذه السحوبات في عام 2020 حتى الآن. تلقى أكثر من 1,500 شخص ترشيحات المقاطعات من خلال هذه السحوبات.

في عام 2019 ، تم إصدار 1,509،33 ترشيحات Tech Pilot ، بزيادة 2018٪ عن 23. من إجمالي الترشيحات الصادرة ، استحوذت Tech Pilot على 2019٪ في عام 17 ، وهو ما يمثل قفزة من 2018٪ في XNUMX.

من المتوقع أن يستمر برنامج BC PNP Tech Pilot ، الذي تم تقديمه في عام 2017 ، حتى يونيو 2021. كما تدعو BC أيضًا العمال الأجانب غير التقنيين إلى جانب سحوبات Tech Pilot.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يحصل الأطفال البديل الآن على طلب الجنسية في كندا

الوسوم (تاج):

قرعة بريتيش كولومبيا للتكنولوجيا التجريبية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟