عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 04 2020

ترسل بريتيش كولومبيا 76 ITA في أحدث سحب لها من Tech Pilot

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 3 نوفمبر 2020 ، أجرت BC سحبًا تجريبيًا للتكنولوجيا وأصدرت ITAs لـ 76 مرشحًا من ذوي المهارات التقنية للتقدم بطلب للحصول على ترشيح مؤقت للعلاقات العامة في كندا. تم إصدار ITA لمرشحي EEBC و Skills Immigration.

تم تقسيم قضية ITAs بين فئات الخريجين الدوليين والعمال المهرة. الحد الأدنى لدرجات المقاطعات المطلوبة من المرشحين للتأهل كان 80.

حول BC PNP Tech Pilot

تقدم BC PNP Tech Pilot مسارًا للهجرة على أساس المسار السريع لعمال تكنولوجيا المعلومات الدوليين والطلاب الدوليين. يضيف هؤلاء العمال المطلوبون إلى الصناعات التكنولوجية في كولومبيا البريطانية حيث توجد حاجة إلى الأشخاص المهرة الراغبين في العمل في كندا في شركات التكنولوجيا.

للنظر في الهجرة إلى كولومبيا البريطانية عبر برنامج Tech Pilot ، يجب أن يكون لدى المرشحين عرض عمل صالح في أي من المهن الـ 29 المؤهلة.

هناك فرق بين Tech Pilot وغيرها كولومبيا البريطانية PNP تيارات. بينما تحتاج التدفقات الأخرى إلى أن يحصل المرشح على عرض لوظيفة دائمة ، يطلب Tech Pilot حدًا أدنى لمدة عمل مدتها عام واحد معروض على المرشح. يجب أن يكون عرض العمل لوظيفة بدوام كامل من صاحب عمل مؤهل في مقاطعة كولومبيا البريطانية.

المرشحون الذين يتلقون ITA لديهم 30 يومًا لتقديم طلب كامل. بعد القيام بذلك ، ستستغرق معالجة التطبيقات التقنية من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

يجب على المتقدمين بموجب فئات EEBC أو Skills Immigration أولاً إنشاء ملف تعريف من خلال بوابة BC PNP عبر الإنترنت. يجب تسجيل ملف التعريف تحت SIRS الخاص به. SIRS هو نظام نقاط يستخدم لتحديد أولويات المرشحين ذوي المهارات المطلوبة. تشمل معايير تعيين النقاط والأولويات خبرة العمل ، والمستوى التعليمي ، وموقع العمل ، والكفاءة في اللغة الإنجليزية.

سيتم منح المرشحين الذين حصلوا على ترشيح من BC 600 نقطة إضافية على درجة CRS. سيضمن هذا في الواقع أن المرشح سيحصل على ITA في السحب الفيدرالي المستقبلي Express Entry.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تضع كيبيك خطة جديدة لتحسين الهجرة في عام 2021

ملحوظة:

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

EEBC - Express Entry BC

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟