عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 13 2020

تصدر كولومبيا البريطانية 476 دعوة في آخر سحب لبرنامج PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

السحوبات الفيدرالية وسحوبات الترشيحات الإقليمية هي المسارات التي تساعدك على الهجرة إلى كندا. يجب أن يستغل الطامحون حماس كندا في الحفاظ على برامج الهجرة قيد التشغيل حتى في ظل أزمة COVID-19. تم إجراء العديد من سحوبات الترشيحات الإقليمية في كندا مؤخرًا. كان أحدهم كولومبيا البريطانية.

تم إصدار 476 دعوة جديدة في سحوبات كولومبيا البريطانية الأخيرة للمرشحين المؤهلين للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. أجريت هذه السحوبات في 30 مارس و 6 أبريل و 7 أبريل 2020.

تم إجراء قرعة كولومبيا البريطانية في 7 أبريل في إطار برنامج الترشيح التقني لبرنامج كولومبيا البريطانية الإقليمي (BC PNP). إنه تيار هجرة إلى كندا يجلب عمال التكنولوجيا المهرة إلى البلاد. إنهم يساهمون كثيرًا في قطاع التكنولوجيا بالمقاطعة. يمكّن البرنامج كندا من توظيف المواهب التقنية من خلال السحوبات الأسبوعية.

جاء المرشحون المختارون في السحب الأخير في BC من الفئتين الفرعيتين للخريجين الدوليين والعمال المهرة. كان الحد الأدنى من النقاط الإقليمية المطلوبة هو 85.

تمت دعوة 18 مرشحًا في قرعة 6 أبريل. تمت دعوتهم عبر تيار BC PNP Entrepreneur Immigration. الحد الأدنى للدرجات المطلوبة للدعوة كان 107.

أصدرت BC PNP دعوات لـ 311 مرشحًا في قرعة 30 مارس. وكان من بينهم عمال ماهرون وشبه مهرة وخريجون دوليون. تمت دعوتهم من خلال تدفقات Skills Immigration و Express Entry BC. في جولة الاختيار هذه ، كان الحد الأدنى المطلوب للدرجة بين 102 و 105.

يمكن للمتقدمين الذين تلقوا دعوة للتقديم الآن القيام بذلك من خلال نظام التسجيل BC PNP Online. لديهم ما يصل إلى 30 يومًا من تاريخ الدعوة للقيام بذلك.

لا تعد دعوة التقديم (ITA) ضمانًا لحصول المتقدمين على الموافقة على الترشيح.

لكي يتم اعتباره بموجب BC PNP ، يجب أن يستوفي المرشح معايير معينة. يجب أن يكون لدى المرشح عرض عمل بدوام كامل من صاحب عمل في كولومبيا البريطانية. يجب أن تكون ذات طبيعة غير محددة. يجب أن يكون صاحب العمل على استعداد لدعمهم من خلال عملية التقديم.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يمكن لخريجي الطب الدوليين محاربة COVID-19 في أونتاريو

الوسوم (تاج):

كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.