عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 09 2020

كولومبيا البريطانية تستدعي 72 مهاجراً في أحدث سحب تجريبي للتكنولوجيا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

قامت بريتيش كولومبيا مرة أخرى بدعوة العمال المهرة في قطاع التكنولوجيا في السحب الأخير لبرنامج PNP Tech Pilot الذي عقد في 6 أكتوبر 2020.

تم إصدار ما مجموعه 72 ITA (دعوة) للمرشحين المؤهلين من خلال كولومبيا البريطانية PNP. تم اختيار المرشحين من فئات EEBC و Skills Immigration. كانوا ينتمون إلى تيارات فرعية للعامل الماهر والخريج الدولي.

يطلب المرشحون درجة 80 كحد أدنى ليكونوا مؤهلين للحصول على دعوة. تجري سحوبات Tech Pilot التي تجريها BC كل أسبوع والتي تجلب فئة العمال المهرة من المهاجرين من الخارج مع عروض عمل في 29 مهنة تعتبر مؤهلة للحصول على دعوة.

لكي تكون مرشحًا مؤهلًا بموجب Tech Pilot ، يجب على المرء التسجيل في أحد تدفقات الهجرة الإقليمية الحالية في كولومبيا البريطانية. يجب أن يكون لديهم أيضًا عرض عمل صالح لمدة لا تقل عن 12 شهرًا. يجب أن تكون الوظيفة مدرجة في قائمة 29 مهنة كما هو مذكور أعلاه.

يُطلب من المتقدمين الراغبين في العمل في كندا والذين يتقدمون بموجب فئات المهارات الهجرة أو EEBC أولاً إنشاء ملف تعريف عبر بوابة BC PNP عبر الإنترنت. يجب عليهم التسجيل تحت SIRS.

بعد تقييم كل ملف شخصي بناءً على عوامل مثل التعليم والخبرة العملية وإتقان اللغة الإنجليزية ، يتم تعيين الدرجات لهم. إذا تمت الموافقة على أحد الطلبات ، فيمكن لمقدم الطلب استخدام ترشيحه / ترشيحها الإقليمي للتقدم بطلب للحصول على PR مع IRCC حتى يتمكن من العيش و العمل في كندا. يمكن القيام بذلك ضمن فئة المرشح الإقليمي.

إذا تلقى المرشح ترشيحًا من BC ، فسيحصل هذا المرشح على 600 نقطة إضافية نحو درجة CRS. هذا يضمن بشكل فعال أن المرشح سيحصل على ITA في السحب الفيدرالي القادم Express Entry.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تتيح كندا الآن الحصول على تصاريح العمل والدراسة عن طريق البريد

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

EEBC - Express Entry BC

SIRS - نظام تسجيل الهجرة المهرة

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

CRS - نظام الترتيب الشامل

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الطلاب الدوليين

نشر على أبريل 30 2024

أخبار رائعة! يمكن للطلاب الدوليين العمل لمدة 24 ساعة في الأسبوع اعتبارًا من شهر سبتمبر المقبل