عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 09 2018

ما هو أفضل وقت للبحث عن وظائف أسترالية؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
يكشف موقع الوظائف العالمي إنديد أن هناك أوقاتًا معينة من العام يجب أن تبحث فيها عن وظائف أسترالية. عادة ما تكون الوظائف الشاغرة ثابتة طوال العام. ومع ذلك ، هناك فرص أفضل في أشهر محددة. سيعزز فرصك في العثور على دور جديد.

هل الوقت هو كل شيء؟

نعم ، يشير بحث أجراه موقع Fact.com إلى ذلك التوقيت مهم بالفعل. على سبيل المثال ، تعتبر نهاية العام وقتًا عصيبًا للتجنيد في أستراليا. الجميع في عطلة عيد الميلاد الخاصة بهم. لا يرغب أصحاب العمل في تعيين موظفين جدد قبل بدء العطلة مباشرة. على العكس تماما، يبدأ أرباب العمل العام بخطة لتوظيف موارد جديدة أو استبدال أولئك الذين غادروا. وفقا لصحيفة تايمز أوف إنديا ، كل عام هناك زيادة كبيرة في معدل التوظيف في يناير. السبب وراء ذلك هو أن الكثير من الناس يتركون وظائفهم في نهاية كل عام. وهو بدوره يخلق فرصًا ممتازة لأولئك الذين يدخلون سوق العمل الأسترالي.

قد تختلف أوقات الذروة للوظائف

يختلف أفضل وقت للبحث عن وظائف أسترالية تبعًا لدورة حياة الصناعة. على سبيل المثال، في البناء ، تحصل المشاريع الكبيرة على تمويلها في نهاية العام. ومن ثم، عادة ما يبدأ مديرو الموارد البشرية عملية التوظيف في شهر يناير. على الجانب الآخر، موازنة بعض الشركات على أساس السنة المالية. في هذه الحالة ، يكون شهر يوليو هو أفضل وقت للبحث عن وظيفة. عادة ما تشهد أوقات تجديد العقد الكثير من الحركة بين المنظمات. بالتالي، من المهم أن تعرف كيف تكون ميزانية الشركات في مجالك. سوف يختلف وقت الذروة تبعاً لذلك.

بعض النصائح لتبدأ

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في بدء البحث عن وظيفة في سوق العمل الأسترالي:
  1. تفاعل مع شبكتك. دائمًا ما تكون الكلمات الشفوية هي أفضل طريقة لمعرفة فرص العمل.
  2. اجعل سيرتك الذاتية جاهزة. هذا هو أول شيء ينجذب إليه أصحاب العمل
  3. تعرف على مجال عملك. اعرف عملك جيدا. يعتمد أفضل وقت إلى حد كبير على الوظيفة التي تتقدم إليها
تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... 5 مزالق شائعة يجب تجنبها للحصول على تأشيرة TGS 485 Australia

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan