عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 01 2020

يرحب قرعة BC PNP بـ 46 مرشحًا جديدًا في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في القرعة التي أجريت في 28 يوليو 2020 ، أرسلت بريتيش كولومبيا دعوات إلى 46 الهجرة كندا المرشحين للتقدم للحصول على ترشيح المقاطعة للحصول على الإقامة الدائمة.

34 مرشحا تم اختيارهم من قبل كولومبيا البريطانية PNP (برنامج المرشح الإقليمي لكولومبيا البريطانية) في السحب التجريبي للتكنولوجيا. جاء هؤلاء المرشحون ضمن فئات مهارات الهجرة و Express Entry (EE) BC.

كان المرشحون الذين تم اختيارهم إما من الخريجين الدوليين أو الفئات الفرعية للعمال المهرة. كان عليهم أن يحصلوا على 80 نقطة على الأقل في المقاطعات.

يعد BC PNP Tech Pilot مسارًا سريعًا للهجرة. إنه يفتح فرص الهجرة للعاملين في مجال التكنولوجيا الذين تتطلب مهاراتهم. كما أنه يخدم الطلاب الدوليين. تعمل Tech Pilot عبر تيارات الهجرة الإقليمية الحالية في كولومبيا البريطانية.

لكي تكون مؤهلاً لبرنامج Tech Pilot ، يجب أن يكون لدى المرشح عرض عمل صالح أو ما لا يقل عن 12 شهرًا. يجب أن تكون الوظيفة من بين 29 مهنة تعتبرها Tech Pilot مؤهلة.

يجب على المرشحين الذين يتقدمون للحصول على فئات EE BC أو Skills Immigration أولاً إنشاء ملف تعريف من خلال البوابة الإلكترونية لـ BC PNP. يجب عليهم التسجيل بموجب SIRS (نظام تسجيل مهارات الهجرة). يتم تعيين درجة للمتقدمين ، بعد التقييم بناءً على عوامل مثل الخبرة في العمل ، والمستوى التعليمي ، وموقع الوظيفة ، وإتقان اللغة الإنجليزية.

سيحصل مرشحو EE الذين حصلوا على ترشيح من كولومبيا البريطانية على 600 نقطة إضافية تضاف إلى درجاتهم في نظام التصنيف الشامل (CRS). وبالتالي فهي مضمونة في الواقع لتلقي ITA (دعوة للتقديم) في المستقبل السحب الفيدرالي للدخول السريع.

كان لدى BC PNP أيضًا 12 ITA تم إصدارها في سحب لتيار هجرة رجال الأعمال. أقل درجة يحتاجها المرشح لهذا السحب كانت بين 123 و 125. الدرجة المطلوبة تعتمد على الفئة.

تيار هجرة رواد الأعمال مخصص لرجال الأعمال ذوي الخبرة في مجالهم ويبحثون عن فرصة للإقامة الدائمة في كندا. إنهم قادرون على إثبات وجودهم في كولومبيا البريطانية. يمكنهم الاستثمار وتشغيل الأعمال التجارية المجدية تجاريًا والتي توفر فوائد كبيرة لاقتصاد المقاطعة.

يتم تقييم المرشحين الذين يأتون في إطار هذا الدفق على أساس عوامل مثل اقتراح أعمالهم ، والقدرة على التكيف ، وصافي الثروة الشخصية ، والعمل و / أو الخبرة العملية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تستبعد كندا أن تكون الزيجات الافتراضية مؤهلة للرعاية

الوسوم (تاج):

قرعة BC PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟