عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 22 2020

ماذا ولماذا من احتفالات الجنسية الأسترالية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يسعى الكثيرون حول العالم إلى الحصول على الجنسية الأسترالية بسبب الحاجة إلى أفضل ظروف العمل والتعليم والمعيشة. الهجرة إلى أستراليا فكرة رائعة لأنها دولة متقدمة تتمتع بفرص عظيمة. تُمنح جنسية أستراليا للفرد عن طريق احتفال يسمى حفل المواطنة.

في حفل المواطنة ، يتعين عليك تقديم تعهد الجنسية الأسترالية. من المفترض أن تكون هذه هي الخطوة الأخيرة في عملية أن تصبح أستراليًا. يقام الحفل عادة في غضون 6 أشهر من إصدار موافقتك.

هذا الجزء الأخير من متطلبات الهجرة الأسترالية يصل بكامل عملية الهجرة إلى ذروتها. ستتم دعوتك لتكون جزءًا من الحفل ، قبل حوالي 4 أسابيع. سوف تحصل على خطاب دعوة لهذا الغرض. سيُظهر تاريخ ووقت ومكان الاحتفال الذي تم تحديده وليس مفتوحًا لاختياراتك. عادة ما يتم ترتيب الحفل من قبل المجالس المحلية. قد يكون الاحتفال في سفارة أو قنصلية أسترالية.

يجب على المرشحين الذين يبلغون من العمر 16 عامًا أو أكثر أثناء التقدم للحصول على الجنسية وليس لديهم عجز دائم ودائم حضور الحفل. من الضروري القيام بذلك لأنه يجعلك مواطنًا أستراليًا. في الواقع ، إذا أخطأت الحفل في غضون 12 شهرًا من الحصول على الموافقة ، فيمكن للسلطات مراجعة وإلغاء الموافقة على الجنسية. بالطبع ، يمكن إعادة النظر إذا كان لديك سبب مقبول لغيابك.

حاليًا ، يواجه هذا الإجراء القياسي تحديًا بسبب جائحة COVID-19 والتدابير التقييدية المتخذة ضده. وجها لوجه حفل المواطنة غير ممكن. ومن ثم ، فإن هذه الاحتفالات الآن معلقة. بالنظر إلى حالة COVID-19 ، تم التنازل عن الإمكانية الحالية لإلغاء الموافقة على الاحتفالات غير المراقبة في غضون 12 شهرًا.

ومع ذلك ، من المقرر إجراء الحفل عبر الإنترنت. سيتم ذلك عبر رابط فيديو آمن. سيتم تضمين إجراءات السلامة ومتطلبات الهوية المتوقعة من الحدث في النسخة عبر الإنترنت أيضًا.

إذا كنت تنتظر حفلتك ، ستتصل بك الإدارة الأسترالية وتزودك بجميع التفاصيل والإرشادات اللازمة. ليس عليك الاتصال بهم. من المفهوم استئناف المقابلات الشخصية بمجرد انتهاء أزمة الوباء.

أبقت الحكومة الأسترالية عملية قبول الطلبات الجديدة للحصول على الجنسية الأسترالية مفتوحة حتى في هذه الفترة العصيبة. تستمر معالجة الطلبات في الحالات التي تم تقديمها بالفعل مع الإدارة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تعلم أساسيات تأشيرة العبور الأسترالية

الوسوم (تاج):

الجنسية الأسترالية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.