عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 06 2019

كيف ستؤثر الانتخابات الأسترالية الأخيرة على الهجرة؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
في الانتخابات الأسترالية الأخيرة، خرج ائتلاف الحزب الليبرالي منتصرا. وبالتالي سيحتفظ الحزب بالحكومة. للسنوات الثلاث القادمة. وإليك كيف ستؤثر الانتخابات الأسترالية الأخيرة على الهجرة:
  1. التأشيرات الإقليمية
كما أعلن، ستكون التأشيرة الإقليمية المؤقتة للعمل الماهر من الفئة الفرعية 491 متاحة اعتبارًا من نوفمبر 2019. ستتوفر أيضًا التأشيرة الإقليمية برعاية صاحب العمل الماهر من الفئة الفرعية 494 اعتبارًا من نوفمبر 2019.
  1. اتفاقيات ترحيل المناطق المعينة (DAMA)
مشاريع سياحية جديدة. تحاول نشر المزيد من DAMA لتشجيع المهاجرين على الاستقرار في المناطق الإقليمية. كما ستتيح DAMA الجديدة لأصحاب العمل الإقليميين الوصول إلى العمال الأجانب المهرة لتلبية احتياجات أعمالهم. توفر DAMA مزيدًا من المرونة لرعاية العمال الأجانب مقارنة بالمسار القياسي. يحصل المتقدمون على امتيازات في المهارات اللغوية ومتطلبات الراتب. كما يوفر طريقًا إلى الإقامة الدائمة ، وفقًا لأخبار SBS.
  1. رفض الترشيح لتأشيرة الفئة الفرعية 482 و 457
كانت هناك بعض التفاصيل الجديرة بالملاحظة المنشورة بموجب قانون حرية المعلومات. كشف التقرير عن نتائج التأشيرة للفئة الفرعية 457/482 (تأشيرة نقص المهارات المؤقتة) من 1st نوفمبر 2018 إلى 31st January 2019. تم رفض 10٪ من جميع هذه الترشيحات بينما تم سحب 7٪ أو الانتهاء منها.
  1. مراجعة صندوق المهارات الأسترالية (SAF)
تتم مصادرة ضريبة SAF عندما يتم رفض ترشيح مما يؤثر على العديد من الشركات في أستراليا. ومع ذلك ، فإن مشاريع سياحية. تخطط لمراجعة ضريبة القوات المسلحة السودانية في نوفمبر 2019. اقترح العديد من الأشخاص تغييرات على بند الاسترداد.
  1. استعلام مجلس الشيوخ عن تأشيرة TSS
قيم تقرير نُشر في أبريل 2019 نجاح نظام تأشيرة TSS. كان التركيز على قدرة نظام تأشيرة TSS لمعالجة النقص الحقيقي في المهارات في أستراليا. قدمت لجنة المراجع القانونية والدستورية العديد من التوصيات في التقرير المنشور. منذ مشاريع سياحية. لم يرد بعد على التقرير ، إلا أن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا تم تنفيذ أي من هذه التوصيات.
  1. التفويض عن طريق الاستثمار الكبير
في وقت سابق من هذا العام، أعلنت أستراليا عن فئة جديدة محتملة لتصبح الراعي المعتمد لتأشيرات TSS. تحتاج الشركات التي تتقدم ضمن هذه الفئة إلى استثمار حد أدنى لا يقل عن 50 مليون دولار أسترالي. ويمكن النظر في مستوى أدنى من الاستثمار في الحالات التي يكون فيها للاستثمار القدرة على توليد فرص العمل. وينتظر المزيد من التفاصيل حول هذه السياسة. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... ما هو آخر تحديث للفئة الفرعية 482 و 489 في أستراليا؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.