عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 13 2020

تجعل أستراليا تأشيرة العمل أكثر جاذبية للطلاب الأجانب

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يمكن للحكومة الفيدرالية الأسترالية أن تعلن عن تغييرات في برنامج تأشيرة العمل بعد الدراسة. قد تحاول الحكومة الاحتفاظ بالطلاب الدوليين من خلال منحهم الحق في العمل. لن يهم إذا كانوا قد أكملوا الدورة التدريبية عبر الإنترنت من بلدانهم الأصلية.

سيكون هذا القرار مهمًا بالنظر إلى التدابير التي اتخذتها الجامعات لإجراء دروس عبر الإنترنت بسبب القيود المتعلقة بـ COVID-19. هؤلاء يجعلون من المستحيل إجراء فصول عادية.

تأشيرة العمل بعد الدراسة أو التأشيرة Subclass 485 عبارة عن برنامج تأشيرة للطلاب الدوليين الذين أكملوا عامين دراسة في أستراليا. يمكن أن تتراوح صلاحية هذه التأشيرة من 18 شهرًا إلى 4 سنوات. يعتمد ذلك على الظروف التي يبحث عنها الطالب. تهدف التأشيرة المؤقتة إلى السماح للمتقدمين بالإقامة والعمل والدراسة في أستراليا.

تنص السياسة السائدة في أستراليا على أن الطلاب الدوليين يجب أن يكونوا موجودين فعليًا في أستراليا لمدة لا تقل عن 16 شهرًا لإنهاء دراستهم ليكونوا مؤهلين للحصول على هذه التأشيرة.

التأشيرة مطلوبة للغاية. والسبب هو أنه يساعدهم على تمديد إقامتهم في أستراليا لاكتساب خبرة العمل المحلية. يمكن لحامل التأشيرة حتى العمل من أجل إقامته الدائمة.

تشمل التغييرات المقترحة التي أجرتها الحكومة الفيدرالية منح حق العمل للطلاب الدوليين الذين أكملوا دوراتهم. لن يهم إذا تم إجراء الدورة عبر الإنترنت خارج أستراليا.

من المتوقع أن تحقق هذه التغييرات فوائد كبيرة للطلاب العالقين في بلدهم بسبب قيود السفر المتعلقة بـ COVID-19. إغلاق المؤسسات وإلغاء الفصول الدراسية هي أيضا أسباب.

حتى الآن ، 20٪ من إجمالي الطلاب الدوليين في أستراليا عالقون في الخارج. إنه لمن المشجع للطلاب الدوليين أن العديد من ولايات البلاد تؤخر خططها التجريبية فقط لإعادة الطلاب مثلهم.

إلى جانب تخفيف معايير التأشيرة ، ستعمل الحكومة الأسترالية ، بإجراءاتها الجديدة ، على طمأنة الخريجين الدوليين. سيكونون مقتنعين بكيفية رعاية أستراليا لطلابها الأجانب وتعاملهم معها.

علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن تمنح الحكومة الأسترالية امتيازات أو إعفاءات من الرسوم للطلاب. يضطر هؤلاء الطلاب إلى البقاء في الخارج بدلاً من الدراسة في أستراليا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

إعلان أمريكي جديد للطلاب الأجانب في دورات عبر الإنترنت

الوسوم (تاج):

الهجرة الاسترالية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan