عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 17 2020

وسط تفشي فيروس كورونا ، تنقذ الولايات المتحدة مصالح المزارعين والعمال الزراعيين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إذا كنت تتساءل ما الذي تفعله أمريكا أكثر من ذلك لمساعدة قطاعات مختلفة من مجتمعها ، فلديك أخبار! تقوم الولايات المتحدة بما هو مطلوب لدعم أصحاب العمل والعمال المؤقتين في قطاع الزراعة. يتعلق الأمر كثيرًا بالحفاظ على الإمدادات الغذائية للأمة سليمة أيضًا خلال أزمة COVID-19 هذه.

تساعد تأشيرة H-2A العمال الأجانب على العمل في الولايات المتحدة في قطاع الزراعة بشكل مؤقت. يملأ هؤلاء العمال الفجوات في ساحة التوظيف في القطاع حيث لا يتوفر عمال منزليون.

الآن ، اتخذت الحكومة الأمريكية بعض إجراءات الحماية الجديدة التي اتخذتها للمزارعين الأمريكيين بما في ذلك حاملي تأشيرة H-2A. تم تحديد مجموعة الإصلاحات للقواعد التي تحكم المزارعين من قبل وزارة الأمن الداخلي ، بدعم من وزارة الزراعة الأمريكية (USDA).

فيما يلي الجوانب الرئيسية للقاعدة النهائية المؤقتة الجديدة:

  • يمكن لمقدم التماس H-2A (المزارع) الذي لديه شهادة عمل مؤقتة سارية المفعول ، والتي تتطلب من العمال الأجانب أن يكونوا قادرين على دخول البلاد ، البدء في توظيف بعضهم بغض النظر عن قيود السفر. من المفترض أن يكون هؤلاء العمال حاليًا في حالة H-2A في الولايات المتحدة بعد حصول USCIS (خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة) على عريضة H-2A. لكن لن يتم توظيف العامل قبل تاريخ بدء العمل الوارد في الالتماس.
  • تسمح USCIS لعمال H-2A بالبقاء لفترة أطول من فترة 3 سنوات القصوى المسموح بها للبقاء في الولايات المتحدة.
  • يتم إعطاء أرباب العمل الزراعيين (المزارعين) عملية مبسطة يجب عليهم استخدامها لجلب العمال الأجانب القانونيين.
  • سيتم التقليل من الاضطرابات في الحصول على العمال المهرة في عملية الزراعة. سيتمكن المزارعون من الوصول إلى العمال المهمين لنظام الإمداد الغذائي. سيضمن هؤلاء العمال الجدد تشغيل نظام التوريد بطريقة سلسة.

ستصبح القاعدة النهائية المؤقتة سارية بمجرد نشرها في السجل الفيدرالي. بعد ذلك ، يمكن للعامل الجديد البقاء في الولايات المتحدة لفترة طويلة لا تتجاوز فترة الصلاحية المحددة لشهادة العمل المؤقت.

هناك احتمال أن تشعر وزارة الأمن الوطني أن هذه القواعد النهائية المؤقتة ستكون مطلوبة لفترة أطول. في مثل هذه الحالة ، سيتم إصدار قاعدة نهائية مؤقتة جديدة في السجل الفيدرالي. سيتم تغيير تاريخ إنهاء الإجراءات الجديدة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ولاية فيكتوريا تحافظ على الهجرة إلى أستراليا ، والترشيح

الوسوم (تاج):

كوفيد-19

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.