عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 18 2021

لم تعد الدورات التدريبية عبر الإنترنت عائقًا أمام PGWP في كندا بعد الآن

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصبحت متطلبات الأهلية لبرنامج PGWP أكثر استرخاءً ، وذلك بفضل القرارات الجديدة التي اتخذتها كندا. الآن ، سيكون الطالب الدولي الذي أكمل برنامج دراسته بعد الثانوية عبر الإنترنت مؤهلًا للحصول على PGWP بعد التخرج.

لذلك ، بعد أ الدراسة في كندا للتخرج ، سيكون الطالب الدولي مؤهلاً للحصول على PGWP ، تصريح العمل المفتوح بصلاحية 3 سنوات. هذا ينهي القاعدة الصارمة لأهلية PGWP التي رفضت اعتبار التعلم عبر الإنترنت طريقة دراسة صالحة في سياق التصريح.

لذلك ، سوف يبتهج الطلاب الأجانب الراغبين في الدراسة في جامعة كندية والاستمرار في العمل في كندا. من ناحية أخرى ، ستضمن هذه الخطوة الجديدة من قبل الحكومة الكندية أنهم لن يخسروا الطلاب المهرة ، المتعلمين في الدورات الكندية ، من أن يصبحوا عمالاً نشطين يساهمون في اقتصاد الدولة والمجتمع.

لم يكن من الممكن أن تجد كندا طريقة أفضل لإيصال الرسالة التي مفادها أن الدولة تريد الطلاب الدوليين للدراسة في كندا والبقاء في البلاد كأفراد يتمتعون بالحيلة لمساعدة الأمة على النمو.

كان آخر إعلان قبل هذا الإعلان عن PGWP أنه يمكن تجديده لمدة 18 شهرًا إضافية. يحتاج حاملو PGWP فقط إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل مفتوحة أخرى لمدة 18 شهرًا.

المقياس الجديد قابل للتطبيق على الطلاب الدوليين المسجلين في برنامج دراسة مؤهل لبرنامج PGWP. سيبدأ الطلاب الأجانب برنامج الدراسة في فصل دراسي بين ربيع 2020 وخريف 2021.

هل أنت طالب كان في البرنامج في مارس 2020؟ ثم الإجراء الجديد ينطبق عليك أيضا.

يمكن أن تكون الخبرة المكتسبة من قبل حامل PGWP أحد الأصول الحقيقية أثناء التقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR عبر مسارات الهجرة مثل برنامج تجربة كيبيك ، تسجيل الدخول السريعو PNP.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تصدر ساسكاتشوان دعوة لـ 541 مرشحًا جديدًا للهجرة

ملحوظة:

PGWP - تصريح العمل بعد التخرج

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan