عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 09 2021

تدعو ألبرتا 191 مرشحًا لبرنامج Express Entry وتقدم لهم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 5 يونيو 2021 ، عقدت ألبرتا مباراة رسم PNP فيها 191 تسجيل الدخول السريع تم توجيه دعوات إلى المرشحين لتقديم طلب ترشيح إقليمي.

تم نشر تفاصيل السحب الأخير من قبل AINP في 8 يونيو 2021. يمكن أن يكون المرشحون الذين تمت دعوتهم مؤهلين لدخول Alberta Express Entry.

إذا تمت دعوة المرشح ، فيجب أن يكون لديه تسجيل الدخول السريع الملف الشخصي بالإضافة إلى درجة لا تقل عن 300 نقطة. في قرعة PNP التي أجريت في 18 مايو 2021 ، كان لدى المرشحين حد أدنى أعلى من المتطلبات. كانت النتيجة المطلوبة حينها هي 301.

أصدرت ألبرتا الآن دعوات لـ 2,100 مرشح لبرنامج Express Entry لتقديم طلب للحصول على ترشيح إقليمي. الهجرة كندا استأنفت جولات الدعوات في يناير 2021 بعد فترة من الخمول المؤقت المرتبط بـ COVID.

[تضمين]https://www.youtube.com/watch?v=QpQTVt_AEzg[/embed]

يمكن أن تصدر ألبرتا 6,250 شهادة ترشيح هذا العام. لن يحصل كل من يحصل على ITA على ترشيح إقليمي. أيضًا ، لن يتم تسليم كل من يحصل على ترشيح تأشيرة كندا PR.

من الناحية النظرية ، إذا أصدرت ألبرتا حوالي 692 ترشيحًا شهريًا للجزء المتبقي من العام ، فستحقق الحكومة الهدف. لا تلتزم المحافظة بإصدار القرعة المسموح بها من الترشيحات.

خلال جائحة COVID-19 ، أوقفت ألبرتا انتشارها تعادل PNP لميزان عام 2020. أيضًا ، بشكل مختلف عن السابق ، يتم الآن إرسال الدعوات فقط إلى المرشحين الذين يعيشون بالفعل في المقاطعة.

العمل من مسار الدخول السريع ألبرتا

تيار ألبرتا إكسبريس هو PNP محسن. يسمح لحكومة المقاطعة باستكشاف مجموعة مرشحي Express Entry للحكومة الفيدرالية للحصول على ملفاتهم الشخصية. قد يتبين أنهم مؤهلون لدخول Alberta Express Entry.

بالنسبة إلى المرشح ، فإن الخطوة الأولى التي يجب اتباعها هي إنشاء ملف تعريف Express Entry.

Express Entry هو نظام إدارة الحكومة الفيدرالية لتطبيقات البرامج الفيدرالية ذات المهارات العالية الثلاثة: FSTP و CEC و FSWP.

إذا كان المرشح مؤهلاً لبرنامج Express Entry ، فسيتم منحه درجة على أساس CRS. يحصل المرشح على نقاط اعتمادًا على عوامل مثل تعليمه / عمرها وعمره وإجادة اللغة الإنجليزية / الفرنسية وخبرة العمل.

يحمل IRCC سحوبات Express Entry بانتظام. يقومون بإجراء هذه الأحداث لدعوة المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات لتقديم طلبات الحصول على العلاقات العامة في كندا.

من الممكن للمرشح الهجرة إلى كندا عبر نظام Express Entry دون ترشيح من مقاطعة كندية. ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين حصلوا على درجات CRS أقل أن يبحثوا عن فرصهم باستخدام PNP.

يحصل المرشحون الذين حصلوا على ترشيح المقاطعة على 600 نقطة إضافية من CRS على مجموع نقاطهم. إذا حصل المرشحون الذين حصلوا على أدنى نتيجة في قرعة ألبرتا الجديدة على الترشيح ، فسيكون 900 هو مجموع نقاط CRS الجديدة الخاصة بهم. سيكون هذا أكثر من كافٍ للحصول على دعوة من السحب القادم لبرنامج Express Entry.

كيف تكون مؤهلاً للحصول على ترشيح من ألبرتا

للحصول على الأهلية للترشيح الإقليمي عبر تيار Alberta Express Entry ، يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة العمل في مهنة تعتبر مؤهلة. قائمة المهن المؤهلة لم تأت بعد من AINP. بل يقدم قائمة بالوظائف غير المؤهلة للبث.

يعمل العديد من الأشخاص المتقدمين بموجب هذا التيار في وظائف مثل سائق شاحنة النقل ومشرفي خدمات الطعام والطهاة.

يجب أن يشير المرشح في ملف تعريف Express Entry الخاص به إلى أنه مهتم بالعمل في كندا والانتقال إلى ألبرتا. من بين العوامل التي تزيد من فرص المرشح في الحصول على ترشيح وجود خبرة عملية أو الحصول على عرض عمل من صاحب عمل في ألبرتا. التعليم الكندي مفيد أيضًا.

هناك عامل آخر يساعد في الحصول على التطبيق على وزن أكبر وهو أن يكون لدى المرشح حامل تأشيرة كندا للعلاقات العامة أو مواطن كندي في ألبرتا كوالد أو طفل أو شقيق.

مع سحوبات من هذا النوع ، تُبذل الجهود للعثور على مرشحين أجانب يمكنهم دعم التنمية الاقتصادية في ألبرتا وأولويات التنويع.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

حالة السحب في كندا Express Entry في مايو 2021 - ملخص

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

AINP - برنامج الترشيح للهجرة في ألبرتا

الوسوم (تاج):

قرعة ألبرتا PNP

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟