عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 17 2021

ألبرتا لديها متطلبات CRS أقل في أحدث سحوبات PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

بعد أن أجرت ألبرتا سحبًا للهجرة في 2 مارس 2021 ، أصبح مرشحو Express Entry الآن أقرب إلى الحصول على حالة العلاقات العامة الكندية. في قرعة 2 مارس ، كان ألبرتا PNP دعوة 200 من المرشحين لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على تيار Alberta Express Entry. تطلب المرشحون المختارون درجة لا تقل عن 301 من CRS.

يمكن للمرشحين المدعوين الآن التقدم بطلب للحصول على ترشيح من المقاطعة ليصبحوا مقيمين دائمين في كندا. كل مرشح تمت دعوته في السحب كان لديه ملف تعريف Express Entry.

ما هو نظام الدخول السريع Express Entry؟

عندما يتعلق الأمر بإدارة طلبات الحصول على الإقامة الدائمة في كندا ، فإن نظام Express Entry هو ما يتم تكليفه بهذه المهمة. يدير Express Entry تطبيقات 3 مسارات هجرة فيدرالية مخصصة للأفراد ذوي المهارات العالية. هذه المسارات FSWPو FSTP و CEC.

يتم تعيين الدرجات للمرشحين المؤهلين في تجمع Express Entry بناءً على CRS. يتم تحديد الدرجات من خلال النظر في عوامل مثل الخبرة في العمل والعمر والتعليم والكفاءة في اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

تجري IRCC سحوبات الهجرة بانتظام وتدعو المرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة مع كندا. تلقى المدعوون في السحب الذي أقيم في 8 مارس 2021 ترشيحًا إقليميًا بالفعل.

إذا تلقى مرشح ترشيحًا إقليميًا من ألبرتا ، فسيحصل هذا المرشح على 600 نقطة إضافية من CRS.

حول مسار الدخول السريع في ألبرتا

هذا الدفق عبارة عن PNP محسّن مخصص لمرشحي Express Entry الذين لديهم اتصالات قوية مع ألبرتا. وإلا فقد يكونون أفراداً يمكنهم تقديم الدعم لأولويات الحكومة في التنمية الاقتصادية والتنويع.

تفكر ألبرتا فقط في مرشحي الهجرة المقيمين بالفعل في المقاطعة حيث يبدو ذلك أكثر فائدة للمقاطعة. المرشحون المؤهلون هم أولئك الذين لديهم خبرة عملية في وظيفة مؤهلة. زادت الحكومة الفيدرالية عدد الوظائف غير المؤهلة للتقدم بطلب للحصول على LMIA ، في 1 نوفمبر 2020. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المرشحين الذين تمت دعوتهم في 1 نوفمبر 2020 أو بعده ، الحصول على الاختيار عبر مسار Alberta Express Entry. لا يهم ما إذا كانوا موظفين في وظيفة ستقوم الحكومة الفيدرالية الكندية بمعالجة LMIA من أجلها.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تجد المدن الصغيرة في كندا حظًا أكبر من المهاجرين

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

PGWP - تصريح العمل بعد التخرج

LMIA - تقييم تأثير سوق العمل

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟