عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 07 2020

يدعو قرعة ألبرتا 136 مرشحًا للعلاقات العامة من خلال الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

في السحب الذي حدث مؤخرًا في الهجرة إلى كندا ، دعت ألبرتا المزيد من مرشحي Express Entry. كان المرشحون مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. سيقودهم ذلك إلى الإقامة الدائمة في كندا.

ظهرت تفاصيل السحب الذي تم إجراؤه في 18 مارس 2020 ، عندما أصدرها برنامج ترشيح المهاجرين في ألبرتا (AINP). في السحب ، تمت دعوة 136 مرشحًا للتقدم عبر Alberta Express Entry Stream.

كان لدى المرشحين المدعوين ملفاتهم الشخصية في تجمع Express Entry الفيدرالي. هذا هو التجمع الذي تستخدمه دائرة الهجرة في كندا للعثور على المرشحين المؤهلين. يطلب المرشحون درجة لا تقل عن 300 نقطة في نظام التصنيف الشامل (CRS).

عند دعوتهم عبر Alberta Express Entry Stream ، لا يحتاج المرشحون إلى عرض عمل لتتم دعوتهم. لكن من الضروري أن يكون لديهم ملفات تعريفهم في نظام Express Entry.

يُسمح الآن للمرشحين المدعوين في آخر سحب في ألبرتا بتقديم طلب للحصول على ترشيح إقليمي من AINP. عند الحصول على الترشيح بنجاح ، سيتم منح هؤلاء المرشحين تلقائيًا 600 نقطة. ستتم إضافة هذا إلى مجموع نقاط CRS الخاصة بهم. يمكن استخدام هذا في السحب الفيدرالي القادم Express Entry. هذا يمنحهم فعليًا ضمانًا بأنهم سيحصلون على دعوة للتقديم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

معرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على أي برامج الهجرة الكندية

يتم تصنيف المرشحين المؤهلين لبرنامج Express Entry على أساس عوامل رأس المال البشري. وتشمل هذه التعليم والخبرة العملية والعمر ومهارات اللغة الرسمية. بعد النظر في هذه الجوانب ، يتم منحهم درجة CRS.

تتم دعوة المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات. يمكنهم التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. سوف يتقدمون من خلال سحوبات الدخول السريع الفيدرالية.

أهلية الحصول على دعوة من خلال نظام Alberta Express Entry System مشروطة. يجب أن يعمل المرشح في وظيفة تساهم في التنمية الاقتصادية في ألبرتا. يجب أن تهتم أيضًا بأولويات التنويع في ألبرتا.

وتجدر الإشارة إلى أن AINP لا يقدم قائمة بالمهن المؤهلة.

ليس من الضروري أن يكون لديك عرض عمل لتكون مناسبًا لهذا الدفق. ولكن قد يعطي AINP الأولوية للمرشحين الذين يستوفون أيًا من المعايير الثلاثة التالية:

· عرض عمل و / أو خبرة عمل في ألبرتا

· شهادة جامعية كندية بعد الثانوية مع عرض عمل صالح

· أحد الوالدين أو الشقيق أو الطفل يعيش بالفعل في المقاطعة

حتى الآن في عام 2020 ، أصدرت ألبرتا 887 دعوة لمرشحي Express Entry. في عام 2019 ، أصدرت ألبرتا ما مجموعه 11,137 دعوة. كان هذا عبر تيار Alberta Express Entry.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

معرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على أي برامج الهجرة الكندية

الوسوم (تاج):

ألبرتا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)