عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 01 2021

دراسة لماذا تتصدر كندا أفضل الأماكن للهجرة في عام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل يخبرك كل من تقابله تقريبًا وتثق برأيه أن كندا هي أفضل وجهة ، إن لم تكن واحدة من أفضل الأماكن ، للهجرة؟ حسنًا ، إنهم على حق لدرجة أنه يمكنك الوثوق بهم.

ولكن قد تكون هناك أسباب مختلفة يقدمها لك الناس لإثبات ذلك الهجرة كندا هو الخيار الأفضل لمستقبل عظيم. سيكون من الأفضل لك أن تفهم بعض النقاط الواقعية التي ستطمئنك أن العلاقات العامة الكندية ستكون طموحًا يستحق الاحتفاظ به وتحقيقه.

في هذه الأيام ، عندما يكون COVID-19 هو مصدر القلق الواضح والحاضر في جميع أنحاء العالم ، يصبح من المهم التفكير في خيارات الهجرة. تبرز كندا كدولة فريدة من نوعها بين مجموعة من الدول الأخرى ذات السمعة الطيبة التي تسعى وراء الهجرة. بادئ ذي بدء ، كندا هي الدولة الوحيدة التي رحبت بالمهاجرين بمعدل لم يتقدم أي بلد آخر لدعوته. سواء كان ذلك للدراسة أو العيش أو العمل في كندا، لديك العديد من الخيارات وعدد من الطرق للاستفادة من هذه الخيارات.

لذا ، دعنا الآن نتحقق من أسباب كون كندا أفضل مكان للهجرة في عام 2021 وفي المستقبل.

إنه منزل بعيد عن المنزل

الطبيعة متعددة الثقافات للديموغرافيا الكندية هي أنه بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه في العالم ، فلن تتحطم بسبب الصدمة الثقافية. يجب أن يكون دافعًا كبيرًا لك أن تجد أشخاصًا من بلدك يستمتعون بالفعل بسلوك الكنديين المضياف. التسامح الثقافي مرتفع للغاية وستجد أن الود العام للسكان الكنديين ملهم للغاية.

عدد فرص العمل مذهل!

تتوقع كندا من المهاجرين المهرة والمتعلمين الانتقال إلى البلاد بتأشيرة العلاقات العامة الكندية والمساهمة في الاستقرار الاقتصادي والازدهار في البلاد. لذا ، فإن الحصول على وظيفة في كندا ليس مقامرة كبيرة ولكنه مسألة اختيار بناءً على المهارات التي تمتلكها. تتمتع الدولة بوجود شركات مشهورة عالميًا في العديد من القطاعات بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والهندسة والضيافة والرعاية الصحية وغير ذلك.

والخبر السار هو أن كندا تمنح أفراد الأسرة المقيمين الدائمين في الدولة للحضور والعمل في البلاد.

خططت كندا لاستقبال الملايين من المهاجرين في عام 2021 وما بعده

تفكر كندا في أرقام كبيرة عندما يتعلق الأمر بخطة مستويات الهجرة الخاصة بها للفترة 2021-2023. تخطط الدولة لاستقبال 401,000 ألف مهاجر جديد كل عام حتى عام 2023 ، والتي سيحتفظون بها في جميع الأحوال إلى ما بعد ذلك العام.

مع حصول العديد من المهاجرين على فرصة الحصول على تأشيرة إقامة دائمة في كندا ، ليس هناك أي عذر للاعتقاد أنه مع مجموعة المهارات المحسنة وخبرة العمل في مجال عملك ، لن تحصل على فرصة للهجرة إلى كندا.

تشمل المهن المطلوبة للعمال الأجانب الممرضات المسجلات وسائقي الشاحنات والعمال التجاريين والصيادين والمديرين. وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الفرص المتاحة في مختلف المجالات.

سوف تحصل على رعاية صحية مجانية

هل يمكنك أن تتخيل زيارة طبيبك دون أن تأخذ محفظتك؟ هذا هو مدى كفاءة نظام الرعاية الصحية في كندا ومدهشًا حيث يتم توفير الرعاية الصحية الأساسية للجميع دون أي تكلفة على الإطلاق. الأماكن الوحيدة التي قد تحتاج إلى إنفاقها هي عندما يتعلق الأمر بالعقاقير الموصوفة ، وقياس البصر ، وعلاجات الصحة العقلية ، ورعاية الأسنان التي لا تعتبر ضرورية.

التعليم مجاني

التعليم من الدرجة الأولى متاح مجانًا في المدارس الابتدائية العامة (الصفوف 1 إلى 6) والمدارس الثانوية العامة (الصفوف 7-12). وبالتالي ، يمكن للوالدين استثمار الأموال في الأنشطة اللاصفية والادخار لتعليم أطفالهم بعد المرحلة الثانوية.

كندا هي رابع أكثر دولة شعبية في العالم لتسجيل الطلاب الدوليين. يوجد في كندا أيضًا أفضل الجامعات والكليات في العالم مثل جامعة كولومبيا البريطانية ، وجامعة تورنتو ، وجامعة ماكجيل ، وكلية سينتينيال ، وكلية هامبر.

أفضل جزء هو أنه بعد التخرج ، يمكن للطلاب التقدم بطلب للحصول على PGWP حيث يمكنهم العيش والعمل في كندا لمدة تصل إلى 3 سنوات. علاوة على ذلك ، يمكنهم حتى التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل مفتوح آخر لمدة 18 شهرًا أخرى.

إنها دولة مسالمة وآمنة للعيش فيها

تعد كندا من بين أكثر دول العالم سلمًا وأمانًا وفقًا لمراجعة سكان العالم. المدينة الأكثر أمانًا في كندا هي مدينة كيبيك اعتبارًا من عام 2020. ويمكن العثور على سبب ذلك في حقيقة أن المهاجرين الذين ينتقلون إلى كندا بالآلاف يفعلون ذلك للهروب من عدم الاستقرار السياسي والصراعات الداخلية في وطنهم ومعدلات الجريمة المرتفعة في وطنهم.

هناك الكثير للاستمتاع به في الهواء الطلق وفي الأنشطة الترفيهية

تنعم كندا بجمالها الطبيعي ونمط الحياة في البلاد يقدّر التوازن المثالي بين العمل والحياة. هذا يعني أن هناك العديد من السبل للاستمتاع بعد روتين العمل المجهد في الأماكن الخارجية الرائعة في البلاد والمواقع الطبيعية.

في كندا أيضًا ، ستحصل على العديد من مزايا الموظفين والحكومة التي ستساعد العمال مثلك في العثور على مزيد من وقت الفراغ الذي يمكنك الاستفادة منه لتربية الأطفال ، والتخطيط لعطلات نهاية الأسبوع للسفر بعيدًا إلى البرية بعيدًا عن المدينة. علاوة على ذلك ، مع الرواتب المرتفعة ، لا يتعرض الناس عمومًا لضغوط لتوفير أوقات الفراغ لدرجة أنهم قد يفكرون في وظيفة ثانية.

فيما يلي بعض الطرق التي تساعدك بها كندا على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة:

  • 10 أعياد وطنية
  • أيام الإجازة مدفوعة الأجر
  • مزايا إجازة الأبوة للوالدين المتوقعين
  • ارتفاع الحد الأدنى للأجور
  • صندوق التأمين ضد البطالة
  • فرص العمل عن بعد
  • 40 ساعة عمل في الأسبوع
  • إجازة للممارسات الأصلية التقليدية تصل إلى 5 أيام غير مدفوعة الأجر
  • ظروف عمل أفضل

إذا كنت تتساءل عن عدد المواقع الموجودة هناك لقضاء وقت ممتع في كندا ، فإن الدولة بها 48 متنزهًا وطنيًا و 31,752 بحيرة نقية للاستمتاع بزيارتها. علاوة على ذلك ، يمكنك الانغماس في الأنشطة الخارجية التي تشمل المشي لمسافات طويلة والتجديف والتزلج وركوب الرمث في النهر وهوكي الجليد وركوب الأمواج وركوب الدراجات وتسلق الشلال.

تمتع بالحرية الكاملة في بناء العلاقات

كندا بلد يحترم حق الفرد وحريته في اختيار أي شخص لبناء علاقة مثل الأصدقاء أو الشركاء أو الأزواج. يُقام أكبر مهرجان فخر سنوي في تورنتو كل عام وحتى رئيس الوزراء الكندي ، جاستن ترودو يحتفل بهذا الحدث الكبير. يقام الحدث الاحتفالي لعضو LGBTQ في شهر يونيو من كل عام.

الانتقال إلى كندا هو أمر أرخص

في عام 2020 ، يمكن لعائلة مكونة من 4 أفراد الانتقال إلى كندا إذا كان بإمكانهم إنفاق 16,300 دولار. إليك التكلفة المقدرة بالدولار الكندي لمثل هذه العائلة للانتقال إلى المملكة المتحدة ونيوزيلندا وكندا وأستراليا بدون أدوات منزلية اعتمادًا على الموقع:

  • 6 دولار كندي لكندا
  • 16 دولار كندي لأستراليا
  • 14 520 دولار كندي لنيوزيلندا
  • 13 دولارًا كنديًا للمملكة المتحدة

الآن ، ها هي تكاليف الأدوات المنزلية:

  • 15,255 دولار كندي لكندا
  • 22,882 دولار كندي لأستراليا
  • 21,357 دولار كندي لنيوزيلندا
  • 20,595 دولار كندي للمملكة المتحدة

لذلك ، كما ترى ، فإن الانتقال إلى كندا يكلفك أموالًا أقل بكثير. بالتأكيد ، هذا يضيف إلى العديد من الأسباب التي تجعلك تختار كندا للهجرة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

2021 ، الوقت المناسب لتجربة Express Entry ؛ إليكم السبب

ملحوظة:

العلاقات العامة - الإقامة الدائمة

PGWP - تصريح العمل بعد التخرج

CAD - دولار كندي

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)