عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 09 2020

3 دول يجب أن تفكر في الانتقال إلى ما بعد COVID

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

لقد قطع جائحة COVID-19 شوطًا طويلاً وغير العالم بطريقة غير مسبوقة. لكن الأمل في التغلب على الوباء لا يزال قائماً ومع اقتراب اللقاحات ، حان الوقت للعودة إلى أوقات السفر القديمة والرحلات والهجرة.

بمجرد انتهاء الوباء العالمي والانتهاء من قيود السفر في جميع أنحاء العالم ، ستكون حراً في السفر على نطاق واسع قدر الإمكان قبل COVID-19. سيفتح ذلك فرصتك للانتقال إلى دولة جديدة أيضًا.

ستحدد اعتباراتك وأولوياتك البلد الذي ستختار الهجرة إليه. لكن بصفتنا خبراء في الهجرة ، لدينا بعض الاقتراحات لك.

فيما يلي 3 دول نوصيك بالهجرة إليها.

كندا

عندما يتعلق الأمر بالهجرة فإن كندا هي البلد الذي ستكون أكثر دراية به في جميع الاحتمالات. حتى مع انتشار جائحة COVID-19 ، أظهرت كندا الشجاعة والتصميم للحفاظ على مشهد الهجرة على قيد الحياة وحافظت على آمال الطامحين في جميع أنحاء العالم للوصول إلى كندا.

كندا هي الدولة المثالية لتبنيها موطنك الثاني لأسباب عديدة. هذا البلد لديه بعض أسهل الطرق للحصول على إقامة دائمة. كندا العلاقات العامة تسمح لك بالعيش والعمل في كندا وأن تكون جزءًا من مجتمعها الثري متعدد الثقافات.

ساهمت حوالي 40 دولة في زيادة عدد سكان كندا والعدد في تزايد. ثلث الذين يدرسون في كندا هم من الأجانب.

صنف مسح HSBC كندا في المرتبة الثالثة في أكثر البلدان الموصى بها للهجرة بشكل عام. صنفت الدراسة كندا في المرتبة الثانية بين أكثر المجتمعات ترحيباً.

إلى جانب التفاخر بالتعليم على مستوى عالمي والاقتصاد سريع التطور ، فإنه يقدم أشياء جيدة مثل الرعاية الصحية المجانية للأشخاص المقيمين في البلاد.

أستراليا

صنفت دراسة HSBC أستراليا على أنها سادس أفضل دولة للوافدين. من حيث الصحة العقلية والجسدية ، تأتي الدولة في المرتبة الثانية. بالنسبة لجودة الحياة ، احتلت أستراليا المرتبة الثالثة في الاستطلاع.

العقارات ومحلات البقالة بأسعار معقولة ، ومعدل الجريمة المنخفض ، والرعاية الصحية المجانية عالية الجودة ، والمعالم السياحية الرائعة التي يمكن رؤيتها كلها عوامل تضيف إلى أسباب حب العيش في هذا البلد الرائع. لا تفوت فرصة زيارة الحاجز المرجاني والبرية التي لا يمكن أن تقدمها سوى أستراليا!

البلد مبارك بطبيعته. بينما يمكنك العمل هنا في بعض أكثر الشركات الواعدة ذات المستوى العالمي في العالم ، يمكنك اصطحاب أطفالك معًا للاستمتاع بالهواء الطلق لمحتوى قلبك.

كان لدى البلاد معدل منخفض نسبيًا لـ COVID-19. نظرًا لأن البلد بلد منعزل بشكل طبيعي ، يمكن التحكم في فرص انتشار الوباء هنا بشكل أكثر فعالية.

سنغافورة

في آسيا ، تعد سنغافورة مكانًا رئيسيًا لأولئك الذين يبحثون عن عمل ويختارون الأعمال. إنها دولة شابة قامت بعمل رائع في تحويل نفسها إلى مركز عالمي للأعمال في غضون عقود قليلة.

تتميز الدولة بثقافة حضرية شاملة. البلد أيضًا منفتح جدًا على الأعمال من البلدان الأخرى. إلى جانب ذلك ، فإن النقل في البلاد سريع وسهل.

توجد مناطق جذب سياحي مثل حديقة Merlion Park وحديقة حيوانات الغابات المطيرة ، إلى جانب الحدائق الجميلة بجانب الخليج. تعتبر نافورة النحت رمزها الوطني الأيقوني عامل جذب رئيسي.

يعد التعليم في سنغافورة أمرًا استثنائيًا ، وبالتالي سيفيد أطفالك إذا انتقلت إلى هناك. تحتل سنغافورة أيضًا مرتبة عالية جدًا من حيث جودة الحياة والأمن ، وتحتل المرتبة الخامسة في التصنيف العالمي.

تعد سنغافورة أيضًا مكانًا رائعًا لتعزيز حياتك المهنية.

تحقق من هذه البلدان الثلاثة للهجرة إليها في عام 3.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أحداث الهجرة إلى كندا في ديسمبر 2020 تفتح الطريق لعام 2021

الوسوم (تاج):

الهجرة للخارج

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟